Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
صور مضحكة صور حب صور بنات صور رومانسية صور اطفال صور حزينه

صور مضحكة صور حب صور بنات صور رومانسية صور اطفال صور حزينه

صور حب صور بنات صور رومانسية صور اطفال صور حزينه

صور رومانسية اول رغبات العمر وآخره تبقي لي وأبقي لك

  • وقلبك أرضي وأهلي وشعبي وقلبك قلبي.
  • أحبك بقلب طفلة ترفض التفريط بك.
  • هو أميري وأميرته هو أنا.
  • وأنا التي تحبك كثيراً.
  • أغرب ما في حبي لك أنى أجد نفسي فيك وأفقد نفسي معك.
  • يارب أنت فقط من يعلم كم أحبة فإجمعنا بالحلال.
  • أشتاق لك كل لحظة أنت عمري وحياتي وحبيبي.
  • أعشقك حين تراني بمزاج سئ وتحاول إضحاكى.
  • إبتسامتك سعادة قلبي وغمضة عيناك في آخر ضحكتك فتنه.
  • أحببتك وإخترتك وفضلتك علي كل الخلق.
  • قوية أنا أمام الجميع إلا أنت يا إستثنائي الوحيد يا نقطة ضعفي الوحيدة.

 

صور رومانسية,صور رومانسيه, صور حب
صور رومانسية,صور رومانسيه, صور حب

 

 

اليكم الان مجموعه كبيره من صور رومانسية من تجميعى الخاص وهى منوعة للغاية وبها صور مأخوذه من الافلام وصور حقيقيه حيث ان صور رومانسية بها جمال وملمس خلاب فقم الان بمشاهده صور رومانسية

 

 

مقدمة عن

صور رومانسية – صور رومانسيه

 

مشاهدة صور رومانسية صور رومانسيه 2017-romantic-images-310
اول رغبات العمر وآخره تبقي لي وأبقي لك

 

مشاهدة صور رومانسية صور رومانسيه 2017-romantic-images-362
حتي خلافتنا أعشقها فبرغم أنها تمر علينا عصبية إلا أننا سنتذكرها يوما ما ونبتسم في كل شئ يذهب بعيداً إلا حبي لك يبقي كما هو وأكثر

صور رومانسيةمميزة وحيث ان البعض ينظر للرومانسية من منظور شخصي فيعتقد البعض أن الرومانسية هي فقط مشاعر الحب بين الطرفين ولكن للرومانسية وجه آخر فلها معنى أشمل وأدق من ذلك فمن الممكن ان يكون الشخص رومانسى مع ذاته بالإهتمام بنفسه وبشكله وبحياته فالرومانسية ماهى إلا بعض الاحاسيس الرقيقة وتوجد ايضا رومانسية من نوع اخر وهى رومانسية الام عندنا تلد مولودها يضع الله فى قلبها الرحمه والحب والموده تجاه هذا المولود وتبدا فى رعايته وحبه  والاهتمام به دون انتظار اى مقابل لذلك فقط لمجرد انها تحبه وهذه اسمى معانى الرومانسية التى نتحدث عنها

 

مشاهدة صور رومانسية صور رومانسيه 2017-romantic-images-311
وجودك بجانبي يشعرني بأن الحياة أجمل يمنحني الكثير من الأمان وجودك بجانبي أجمل ما حدث لحياتي ولن ياتي ما هو اجمل منك ابدا

 

1- تأثير الرومانسية فى الحب

2- تأثير الرومانسية فى الموسيقى

3- تأثير الرومانسية فى اللغات

4- تأثير الرومانسية فى الفنون

 

 تأثير الرومانسية فى الحب

 

مشاهدة صور رومانسية صور رومانسيه 2017-romantic-images-247
جميلة انا بك رائعة انا معك تشرق الحياة وتبتسم لي وأنت بجانبي

صور رومانسية

صور رومانسية

Share this post

Repost0

Comment on this post